الاعداد السابقة للصحيفة
السبت18 مايو

زلزال يضرب بو شهر الايرانية يشعر به سكان المنطقة الشرقية

منذ 10 سنة
6
3129
زلزال يضرب بو شهر الايرانية يشعر به سكان المنطقة الشرقية
الدمام

ضرب زلزال بلغت قوته 6ر5 درجات اليوم الخميس الساعة (41 ر13 بتوقيت جرينتش) منطقة بوشهر الإيرانية، والتي يوجد بها محطة نووية، ولم ترد حتى الآن أي تقارير عن وقوع اصابات او اضرار مادية.

وأظهرت بيانات لهيئة المسح الجيولوجي الأمريكية أن الزلزال وقع على مسافة 60 كيلومترا شمال شرقي منطقة بوشهر. وبحسب مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر” فأن الزلزال شعر به السكان في أحد مدن المنطقة الشرقية بالسعودية على الضفة المقابلة لإيران من الخليج العربي.

وأشار المتحدث الرسمي لإدارة الدفاع المدني بالمنطقة الشرقية العقيد علي القحطاني أن ما شعر به سكان المنطقة كان نتيجة هزة أرضية ضربة جنوب إيران، مشيراً إلى أن إدارته تتابع مع «المرصد الزلزالي» السعودي تطورات الهزة.

وكانت المنطقة الشرقية تعرضت في نيسان (أبريل) الماضي لهزة أرضية كان مصدرها جنوب إيران، رصدت من قبل المركز الوطني للزلازل والبراكين بقوة 6,4 على مقياس ريختر، شعر بها سكان المنطقة الشرقية، لم تسفر عن أي إصابات. بالإضافة إلى تسجيل هزة أرضية في آذار (مارس) من العام 2012 بلغت شدتها 3,63 على مقياس ريختر شعر بها سكان هجرة حرض التابعة لمحافظة الأحساء، ولم تسجل أي خسائر مادية أو بشرية.

التعليقات

ع
عطعوط افندي عدد التعليقات : 223 منذ 10 سنة

اللهم دمرهم تدميرا ياحي ياقيوم

ا
العمري من النماص عدد التعليقات : 343 منذ 10 سنة

نسئل الله ان يزلل الروافض في كل مكان و زمان وان يجعل دائرة السوء عليهم وان يحفظ اهل السنه من كيد الفجار ومن مصائب الزمان

م
متعب المالكي عدد التعليقات : 588 منذ 10 سنة

اللهم دمرهم تدميراً

M
Makawee عدد التعليقات : 544 منذ 10 سنة

اللهم زلزل الارض من تحت ارجل جميع الشيعة في ايران والعراق وجميع مدن العالم ودمرهم وافنيهم من علي الارض ياكريم

ا
البارع عدد التعليقات : 186 منذ 10 سنة

(( فسيكفيكهم الله وهو السميع العليم ))

ز
زلزال عدد التعليقات : 442 منذ 10 سنة

اللهم زلزلهم اللهم زلزلهم اللهم زلزلهم اللهم زلزلهم اللهم زلزلهم اللهم زلزلهم اللهم زلزلهم اللهم زلزلهم اللهم زلزلهم اللهم زلزلهم اللهم زلزلهم ايران والصين وروسييا
باذنآ الله راح يتدمرون مثل مادمرو سوريا

اترك تعليقاً